Translate

الثلاثاء، 9 يناير 2018

رقم هاتف الراقي يوسف احمد

رقم هاتف الراقي يوسف احمد:

0020185467033

هناك 61 تعليقًا:

  1. بدي رقمك خاص ضروري انا مريضه

    ردحذف
  2. لو سمحت اعاني انا وأسرتي ممكن اتوصل معك

    ردحذف
  3. سلام عليكم ممكن الواتصاب الراقي اخي مريض كتيرررررررر

    ردحذف
  4. زوجى مريض ممكن التواصل مع الشيخض

    ردحذف
  5. زوجى مريض ممكن التواصل مع الشيخ

    ردحذف
  6. نبي رقم الشيخ يوسف احمد

    ردحذف
  7. زوجتي مريض جدا لمدة عشر سنوات ومالقيتش حل فظلا منك ليس رد عليا قريبا مع الشكر

    ردحذف
  8. من فظلك هذا رقمي 94399556 216

    ردحذف
  9. ارجوك عايزه رقامك

    ردحذف
  10. أرشدني انا حايرة من امري

    ردحذف
  11. ابنى عندة ١٢ سنه مريض مش عرفه اعمل ايه ارجو الرد فى اسرع وقت

    ردحذف
  12. ابنى مريض عنده ١٢ سنه رقم تليفون ٠١٠٦٦٠٢٤٧٧٤

    ردحذف
  13. ممكن رقم الهاتف المحمول انا مريض جدا

    ردحذف
  14. زوجتى بقلها 10سنين تعبانه



    ردحذف
  15. ممكن رقم الشيخ لاهميه

    ردحذف
  16. سلام اريد تفسرحلمي كتبنها عبر ماسنجر

    ردحذف
  17. ممكن رقم الموبيل لو سمحت

    ردحذف
    الردود
    1. السلام عليكم اخي ممكن رقمك انا مريضة

      حذف
    2. السلام عليكم اخي ممكن رقمك

      حذف
  18. سلام يا شيخ ممكن رقم هاتف الشيخ انا من المغرب

    ردحذف
  19. سلام يا شيخ ممكن رقم هاتف الشيخ انا من المغرب

    ردحذف
  20. سلام يا شيخ ممكن رقم هاتف الشيخ انا من المغرب

    ردحذف
  21. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    اخي شيخ يوسف انا مريضة والأسبوع الجاي عندي عملية الله يخليك اريد التواصل معك قبل العملية
    جزاك الله خيرا

    ردحذف
  22. عنوان ورقم المركز من فضلك اخي الفاضل

    ردحذف
  23. ياشيخ.احمدعندمشاكل.في.البيت.مش.عارف.اعمل.فيه.ايه.بلله.عليك.سعدني





    ردحذف
  24. ياريت بدي رقم الراقي المصري يوسف أحمد ضرورة

    ردحذف
  25. ادا كان ممكن أتواصل معك

    ردحذف
  26. انا بدي احكي معك ضروري

    ردحذف
  27. انا كتير تعبن بدي رقمك ضروري

    ردحذف
  28. اريد رقم الشيخ ضروري

    ردحذف
  29. انت الشيخ يوسف احمد مفسر الاحلام نرجو الرد

    ردحذف
  30. عايز رقم الشيخ يوسف أحمد ضروري

    ردحذف
  31. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفك شبخ يوسف كل يوم اسمع رقيه شرعيه
    انا عندي مشاكل بس من اسمع رقيه شرعيه
    يخف الحمدلله الله يعطيك صحه وعافية يارب

    ردحذف
  32. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا محمد من المنوفيه خطيبته عمارات وما حصلش نصيب

    ردحذف
  33. ،عاوز،رقم،الشيخ،يوسف،احمد،واتس،اوايمو،لوسمحت،سلامه

    ردحذف
  34. عاوز،رقم،الشيخ،يوسف،احمد،ايمو،،وواتس

    ردحذف
  35. محتاجه رقم الشيخ للتواصل

    ردحذف
  36. ايا شيخ محتاجك ومحتاج تليفونك ضرورى الحاله صعبه جدا

    ردحذف
  37. عايزة رقم الشيخ يوسف احمد ضرورى

    ردحذف
  38. سلام عليكم اخى اريد رقم الشيخ يوسف احمد ضروري

    ردحذف
  39. السلام عليكم
    لو سمحت كيف فيي اتواصل معك خاص في شيخ طلب أراسلك وأقول لك الحلم بدون نشر رجاء أحتاج الحديث لك ضروري

    ردحذف
  40. رجاء الأمر ضروري ويخصك

    ردحذف
  41. منا رقم الشيخ الراقي المفسر أحلام يوسف أحمد المصري

    ردحذف
  42. لو سمحت رقم الشيخ يوسف احمد أو الواتساب ضرورى بعد اذنك

    ردحذف
  43. لو سمحت انا معدتي وجعاني قوي ووجع في ظهري على طول بالصداع بجسمي كله همدان وعندي الج 50 تعليق رجاع في المريء بس الكلام ده بقى لي ست سنين

    ردحذف
  44. لو سمحت عاوزه رقم الشيخ احمد ضروري

    ردحذف
  45. بدي رقم الشيخ يوسف احمد

    ردحذف
    الردود
    1. اريد رقم هاتف الشيخ احمد

      حذف
    2. بلله عليك يا عم الشيخ انا محتاج حضرتك ضروري بارك الله فيك ممكن رقم حضرتك دا رقمي ٠١٠٩٠١١٨٩٤٦

      حذف
    3. ابغى رقمك

      حذف
  46. السلام عليكم ورحمة الله اود التكلم معك ياشيخ في ابنة صغيرة مريضة بالسرطان ارجوك ان ترد عليا

    ردحذف